Top Guidelines Of مشروع سراي

Wiki Article

يظهر على خريطة القاهرة الجديدة بالقرب من منطقة النوادي، و هو أحد أحياء الإسكان الفاخر المكون من فيلات فقط، و تتكون كل فيلا من دور أرضي يعلوها طابقان، و هو ما ساهم في نقص الكثافة السكانية، و ساعد على منح الحي صفة الهدوء.

المخطط الهندسي وتصميم مشروع ستون ريزيدنس القاهره الجديده 

يتميز نظام السداد في مشروع ستون ريزيدنس القاهرة الجديدة بأنه يناسب كل الإحتياجات.

وبالطبع بما أنه امتداد حي النرجس فهو لا يقل جمالًا عنه في تقسيمه ونسبة المساحات الخضراء الموجودة على أرضه، بالإضافة إلى التمتع بنفس الخدمات والمرافق تقريبًا.

 الأردن  الإمارات  البحرين  السعودية  الكويت  عُمان  قطر  لبنان

متوفر فيلا للبيع بكمبوند سراي بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة.

و يوجد الحي في منطقة حيوية، في الجزء الغربي من المدينة، بجوار مدينتي و مدينة الرحاب، كما يتميز بقربه من كومبوند القطامية دونز بالإضافة إلى كومبوند ديار صبور و كمبوند ايست تاون.

ما هي عدد الفلل المعروضة للبيع فى القاهرة الجديدة - التجمع الخامس على موقع عقارماب؟

كما يتميز بوجود مساحات مخصصة للإسكان العائلي، لضمان الراحة و الخصوصية.

كما أنه توجد أحياء أخرى ذات شهرة واسعة، مثل مدينتي، الرحاب، حي اللوتس، و حي القرنفلة، كما تُظهر لنا الخريطة منطقة كبيرة خاصة بالأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى بعض سراي المشروعات الجديدة التي لا يزال العمل قائم بها.

كافيهات متوزعة بكثرة على كافة المناطق المتواجدة داخل كمبوند سراي سراي.

يمكن بكل سهولة معرفة موقع المدينة الجغرافي عن طريق خريطة القاهرة الجديدة، فسوف يتضح أنها تقع في الجهة الشرقية للعاصمة سراي القاهرة الجديدة (مدينة القاهرة)، بين الطريق الذي يصل القطامية – بالعين السخنة و الطريق الصحراوي الذي يصل القاهرة – كمبوند سراي القاهرة الجديدة بمدينة السويس.

ما هى أنواع الوحدات في القاهرة الجديدة - التجمع الخامس؟

عند الرجوع إلى خريطة القاهرة الجديدة نلاحظ أن وزارة الإسكان اهتمت بموقع المشروع، فاختارت موقع فريد يجذب المصريين المغتربين كمبوند سراى و يشجعهم على شراء الوحدات بغرض السكن أو الاستثمار.

Report this wiki page